الأحد، 21 مارس 2010

فتح النار على جنود يهود جنوب الخليل .. عاجل

فتح النار على جنود يهود جنوب الخليل .. عاجل
 فتح مقاومون  فلسطنيون النار على جنود من اليهود جنوب مدينة الخليل
نسأل الله للمقاومة النصر والتمكين والتأييد والمعونة
مزيد من التفاضيل...
الخليل - المركز الفلسطيني للإعلام
نفّذت المقاومة الفلسطينية في مدينة الخليل بجنوب الضفة الغربية المحتلة عملية هجومية استهدفت مجموعة من قوات الاحتلال الصهيوني قرب بلدة بيت عوا، وذلك رداً على استشهاد أربعة مواطنين فلسطينيين في قرية عراق بورين جنوب نابلس بشمال الضفة.
وذكرت مصادر إعلامية عبرية أن مقاومين فلسطينيين، كانوا يستقلون سيارة، أطلقوا النار بكثافة من أسلحة رشاشة باتجاه قوة من جيش الاحتلال الصهيوني جنوب جبل الخليل بجنوب الضفة الغربية مساء اليوم الأحد (21-3)، ثم انسحبوا من المكان.
وأضافت المصادر أن جنود العدو الصهيوني تعرضوا لإطلاق نار من سيارة فلسطينية مرت على طريق قرب بلدة بيت عوا، زاعمة عدم وقوع إصابات في صفوف قوات الاحتلال، في حين هرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى مكان الهجوم.
يشار إلى أن الشارع يربط بين بلدة دورا جنوب غربي الخليل وبلدة بيت عوا إلى الجهة الغربية، ويربط الشارع مدينة الخليل بالمنطقة الغربية للمحافظة.
وكانت المحكمة الصهيونية العليا قررت فتح الشارع قبل نحو شهر ونصف الشهر تقريبًا أمام السيارات الفلسطينية بعد إغلاقه لمدة عشرة أعوام متواصلة بحجة حماية المغتصبين.
يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت ظهر اليوم ثلاثة مواطنين قرب "الحي اليهودي" المقام وسط المدينة؛ بتهمة إلقاء الحجارة على المغتصبين الصهاينة بالحي المذكور.
فتح النار على جنود يهود جنوب الخليل .. عاجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق